دعاء لصديقتي المتوفيه مكتوب وبالصور

دعاء لصديقتي المتوفيه

دعاء لصديقتي المتوفيه مكتوب وبالصور هو موضوع هذا المقال، حيث أنّ الموت حقٌّ كتبه الله تعالى على جميع المخلوقات، وفيه يُبتلى الإنسان أعظم ابتلاء، وعليه بالصبر وبالدّعاء عند موت أحد الأعزّاء، وفي موقع مقالاتي لا بدّ من عرض بعض الأدعية المميّزة والمؤثرة للصديقة الميتة عسى أن ينفعها بها الله تبارك وتعالى.

دعاء لصديقتي المتوفيه مكتوب

وفاة الأصدقاء وفراقهم صعبٌ وشاقٌّ على الإنسان، ولا بدّ للمسلم عند فقد أحدهم أن يتحلّى بالصبر ويتسلّح بالدعاء، وفيما يلي دعاء لصديقتي المتوفية:

الدعاء الأول اللهمّ ربّ النّاس أسألك أن تمطر قبر صديقتي من غمائم رحماتك، وأن تنزل عليها السّكينة والرّاحة في قبرها يا ربّ العالمين، أنت على كلّ شيءٍ قدير.
الدعاء الثاني اللهمّ إنّ صديقتي الآن في ذمّتك وحبل جوارك، أسألك لها العفو والمغفرة والرّضا، اللهمّ ارحمها رحمةً لا تذوق بعدها عذابًا أبدًا يا ربّ العالمين.
الدعاء الثالث اللهمّ اغفر لصديقتي الميّتة ما تقدّم من ذنبها وما تأخر، واحشرها يا ربّ في عبادك الصّالحين، اللهمّ ارحمها تحت الأرض ويوم العرض عليك يا رحمن يا رحيم.

صديقتي الراحلة دعاء لصديقتي المتوفيه

إلى الصديقة الراحلة نقدّم بعض الأدعية الحسنة، عسى أن ينفعها الله تعالى في قبرها بهذه الأدعية العظيمة، وهي:

  • يا ربّ العالمين يا أكرم الأكرمين، اللهمّ اغفر لها وارحمها وعافها واعفُ عنها، وتقبّلها يا ربّ في عبادك الصّالحين واحشرها مع الشهداء والصّديقين، آمين.
  • اللهمّ إنّ روح صديقتي الآن بين يديك، فاسترها يوم العرض عليك، واغفر لها ولا تعذّبها أنت الغنّي عن ذلك وأنت الغفور الرّحيم، لا إله إلّا أنت.
  • اللهمّ أسألك بكلّ اسمٍ هو لك سمّيت به نفسك، أن ترحم صديقتي الّتي صارت تحت التراب، اللهمّ ثبّتها عند السؤال، وقها فتن القبر وعذابه يا ربّ العالمين، آمين والحمد لله ربّ العالمين.

دعاء لصديقتي المتوفيه يوم الجمعه

يوم الجمعة من الأيّام التي تُرجى فيا إجابة الدّعوات، لذا نعرض بعض الأدعية المؤثرة للصديقة الميتة في يوم الجمعة:

أدعية لصديقتي المتوفية يوم الجمعـة
  • اللهمّ في يوم الجمعة برحمتك وقدرتك أستغيث، اللهمّ ارحم صديقتي التي باتت تحت التراب، واغفر لها ذنوبها وارضَ عنها ولا تعذّبها أنت الغفور الرّحيم.
  • اللهمّ في يوم الجمعة لا تدع لصديقتي الميتة ذنبًا إلّا غفرته، ولا ظلامًا في قبرها إلّا أنرته، ولا عذابًا إلّا أذهبته، اللهمّ اغمرها بعفوك ونعيمك الأبديّ.
  • اللهمّ في يوم الجمعة أسألك بعزّتك وقدرتك أن تجعل صديقتي من الّذين يدخلون الجنّة دون حساب أو عذاب، اللهمّ واجزها الفردوس الأعلى، آمين.

دعاء لصديقتي المتوفيه تويتر

تويتر من منصات التواصل الاجتماعي المنتشرة بين الناس كما غيرها، وهو من أكثر المنصات التي ينشر بها الناس العبارات والأدعية والأذكار المؤثرة، وفيما يأتي نعرض دعاء لصديقتي المتوفية تويتر:

  • اللهمّ ارحم صديقتي واغفر لها وآنس وحدتها، واجعل قبرها روضةً من رياض الجنة ولا تجعلها حفرةً من حفر النّاس يا ربّ العالمين.
  • اللهمّ اغفر لصديقتي ذنوبها كلّها ولا تعذّبها، اللهمّ امنحها الجنّة كما تمنّى قلبها يا ربّ العالمين، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين.
  • اللهمّ أسألك أن تمنحني القوة والصبر على فراق صديقتي الغالية، يا ربّ ارحمها واغفر لها، وتقبّها في عبادك الصّالحين، آمين.

صور دعاء لصديقتي المتوفيه

سيتمّ فيما يأتي إدراج عددٍ من الصور الجميلة التي تحتوي على أفضل الأدعية الّتي يمكن الدّعاء بها للصديقة الميتة:

صور دعاء لصديقتي المتوفيه
صور دعاء لصديقتي المتوفيه
صور دعاء لصديقتي المتوفيه
صور دعاء لصديقتي المتوفيه
صور دعاء لصديقتي المتوفيه
صور دعـاء لصديقتـي المتوفيـه
صور دعـاء لصديقتـي المتوفيـه
صور دعـاء لصديقتـي المتوفيـه

بهذه الصور نصل لختام مقالنا دعاء لصديقتي المتوفيه مكتوب وبالصور حيث ذكرنا فيه جملةً من الأدعية القصيرة للصديقة الميتة مكتوبة وبالصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *